Thursday 3 January 2013

يمارس ابشع انواع الطائفية والاستفزاز ويقول للمتظاهرين لا تستفزوا أحدا:
  عدنان  الدليمي يخاطب المتظاهرين والمعتصمين في العراق (انتم امة الإسلام وحاضنته ، انتم بناة العراق ومؤسسو دولته .)

بسم الله الرحمن الرحيم
يا أبناء السنة في العراق ، وحدوا صفوفكم وقفوا بقوة في وجه الصفويين والطائفيين ، الذين يريدون القضاء عليكم .
يا أبناء السنة انتم بناة العراق وانتم امة الإسلام والعروبة ، أنقذوا العراق من التقسيم والمفسدين والطائفيين والصفويين ولا تحزنوا ولا تهنوا وانتم الأعلون بأذن الله ونصره وتأييده ، لا يرهبنّكم خصومكم وأعداءكم وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ، انتم لستم طائفة ، انتم امة الإسلام وحاضنته ، انتم بناة العراق ومؤسسو دولته .
وحدوا مطالبيكم ، واجعلوها سلمية ، حافظوا على النظام والقانون واحموا الممتلكات العامة والخاصة وابتعدوا عن الشعارات الاستفزازية ، وطالبوا بإخراج الجيش من مدنكم وتعاونوا مع الشرطة المحلية وحافظوا على الأمن ، طالبوا بإطلاق سراح المتهمين والمعتقلين والمعتقلات وبتحقيق العدل والتوازن في المؤسسات الحكومية وخاصة الجيش والدوائر الأمنية .
طالبوا بتحقيق التوازن العام في الوزارات والسفارات وتحقيق العفو العام عن المسجونين والمعتقلين وتنزيه القضاء وعدم تسييسه وانبذوا المندسين والخونة والمتخاذلين والمتعاونين مع أعدائكم .
حافظوا على هويتكم الإسلامية السنية العربية واستعدوا لانتخابات مجالس المحافظات وادعوا أبناء السنة إلى اختيار من يمثلهم حقا في مجالس المحافظات واستعدوا للظروف السيئة واحذروا غدر أعدائكم المتربصين بكم ، واحذروا المندسين في صفوفكم وطالبوا بإلغاء المخبر السري ، شخصوا الخونة وانبذوهم وحاربوا الفساد والمفسدين ، وكونوا يقظين وتعاونوا مع كل العراقيين المخلصين ، وطالبوا بقوة لتحقيق إقليمكم السني الذي سيحميكم ويصون هويتكم .

ساندوا الساسة المخلصين والظروف والأحداث ميزت بين المخلصين والخونة وطالبوا بإعادة تأسيس الجيش على أسس مهنية بعيدة عن الطائفية .
أدعو الله تعالى أن يوحد صفوفكم وينقذ البلاد والعباد من الظلمة والمفسدين والخونة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم
الدكتور عدنان الدليمي
2/1/2013

No comments:

Post a Comment